حافظي على اللون المشرق لشعرك المصبوغ مع تطبيق هذه الخطوات!

من الممتع تجديد اللوك من خلال لون الشعر أي صبغه ودعم جمال خصلاته ولكن هناك بعض الخطوات التي عليك تطبيقها بعد ذلك للمحافظة على صحته ورونقه واليك أهمها مع موقع لوليا
من فترةٍ الى أخرى يحتاج الشعر لإعادة صبغه بهدف تجديد لونه وبالتالي لزيادة لمعانه وجمال الخصلات، ولكن مع مرور الوقت قد تلاحظين ظهور تأثيرات الصبغة، التي تحتوي على كمية كبيرة من المواد الكيميائية، على الشعر بطريقة سلبية أي تعب خصل الشعر وتكسرها، تقصف الأطراف، بهتان مظهره... من هنا قد تتوجهين لقص شعرك وإعادة الحياة له، ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكنها مساعدة لعدم الوصول الى هذه المرحلة، وهي تعتمد على طريقة الإهتمام بشعرك بعد صبغه، اليك تفاصيلها:

- إن الحصول على صبغة شعر بجودة عالية من أهم الأمور التي عليك الحرص عليها، وذلك لعدم تعرض الخصلات للتلف أو إصابة فروة الرأس التي تعتبر حساسة لأي نوع من الأضرار.

- من الطبيعي أن تختاري الشامبو الأنسب والأفضل لنوع شعرك، ولكن في حال كنت تقومين بتجديد صبغه كل فترة، من المفضل التوجه للشامبو المخصص للمحافظة على لونه المميّز، فمع Vitamino Color Shampoo من L'Oreal Professionel ستحرصين على تنفيذ ذلك. ولكن من المهم أن تلتزمي بعدد محدد لغسل شعرك المصبوغ لعدم بهتان لونه، أي اعمدي على غسله كل ثلاثة أيام.

- نتحدث كثيراً عن تأثيرات أشعة الشمس على البشرة، إلا أنّها تنعكس بشكلٍ سلبي على الشعر أيضاً لذا عليك حمايته في أوقات النهار والتوجه للخارج، كما أنّ الأشعة الآتية من الشمس تساهم في بهتان لمعان لون الخصلات المصبوغ.

- لدعم صحة شعرك بعد الصبغ احرصي على القيام بماسك Mythic Oil Mask  من L'Oreal Professionel مرّة واحدة في الأسبوع، إذ تعتبر الماسكات من أكثر العوامل التي تساعدك على التألق بخصلات شعر مشرقة وإنسيابية.
 
 
;