لصاحبة البشرة الحساسة... اليك تفاصيل مهمة عن تنظيف وجهك!

في حال كنت من صاحبات البشرة الحساسة فذلك يتطلب منك بعض الخطوات الإضافية لحمايتها وبالتالي للمحافظة على رونقها ولتتمكني من تنظيفها بالطريقة الصحيحة اليك هذه النصائح من موقع لوليا

من المعروف أن على صاحبة البشرة الإنتباه كثيراً لكيفية التعامل مع بشرتها وبالتالي لأدق التفاصيل التي تطالها، أي ما هي المستحضرات المناسبة لها والإنتباه من العوامل المحيطة بها.
وبما أنّ خطوة تنظيف البشرة، مهما كان نوعها، من أهم الأمور التي تساعدنا على التألق ببشرة نضرة مفعمة بالإشراق وخالية من الشوائب، فلا بد من التركيز على الطريقة المناسبة لتنظيف البشرة الحساسة، وإليك هذه النصائح المهمة.

- في البداية من المهم جداً أن تقومي بهذه الخطوة يومياً، مرّة قبل الخلود الى النوم ومرّة أخرى مع النهوض من النوم في ساعات الصباح. وإذا تطلب منك الأمر تنظيفها خلال اليوم، أي إذا أردت تغيير المكياج في النهار، عليك ايضاً تنفيذ هذه المهمة.

- يمكنك الإختيار الطريقة الأنسب لتنظيف بشرتك، فإمّا أن تستخدمي ماء ميسيلار Garnier Micellar Oil-Infused Cleansing Water حيث يجب أخذ قطنة نظيفة ووضع القليل من هذا المستحضر ومسح الوجه جيداً مع المنطقة المحيطة بالعيون، وذلك لتتحرر البشرة من الإفرازات الطبيعية وحتى بقايا المكياج المتروكة عليها.
أمّا الطريقة الثانية فهي من خلال إستعمال الجيل المنظف Rare Flowers Gel Wash من L'Oreal Paris وكل ما عليك فعله أخذ القليل منه وفرك بشرتك به بطريقة ناعمة، ومن ثمّ غسل الوجه بالماء الدافئ والذي يميل للبرودة.
تعتبر المستحضرات التي تحتوي على بعض المواد الطبيعية مهمة جداً للبشرة وخصوصاً الحساسة، وذلك لأنها تمنحها التغذية المناسبة لها وأيضاً تحميها من مختلف المشاكل.

- بالطبع يمكنك التوجه للمناديل المببلة والمنظفة Rare Flowers – Cleansing Wipes من L'Oreal Paris إلا أنّه من المفضل عدم الإلتزام طوال الوقت بهذه الطريقة، وذلك للتمكني من تنظيف بشرتك بعمق.

- في خطوات تنظيف بشرتك الحساسة احرصي دائماً على غسل بشرة وجهك بالماء المعتدل الذي يميل للبرودة، لأنّه من المعايير الصحية للبشرة.

- بالطبع عليك تأمين الرطوبة التي تحتاجها بشرتك لذا احرصي على إختيار كريم الوجه المناسب لكِ Refreshing Hydrating Cream وضعي منه يومياً للحصول على الترطيب والتغذية الأساسية للبشرة.

 
 
 
 
;