5 خطوات عمليّة وسهلة للعناية بالشعر الطويل!

في حال كنت تريدين التألق بشعر طويل رائع وملمع الخصلات عليك إذاً الإهتمام به بشكلٍ دائم من هنا اليك هذه النصائح والإرشادات مع موقع لوليا

يُقال أنّ "الشعر تاج المرأة"... من هنا يبقى للشعر الطويل ميزة خاصة به، يجذب الجميع اليه، هذا بالطبع في حال كنت تعتنين به بشكلٍ صحيح للمحافظة على صحته وإشراق خصلاته. فكما البشرة، يتأثر الشعر مباشرةً بكل العوامل الخارجية والتي يتعرض لها، لتظهر المشاكل المزعجة تدريجياً على الخصل.
لذا اليك هذه الخطوات التطبيقية والمهمة جداً لتتألقي بشعرك الطويل الرائع:

- لا تبالغي بغسل شعرك بل عليك الإكتفاء بثلاث مرّات في الأسبوع فقط، وذلك للحد من الأضرار التي قد يتعرض لها، ولا تنسي أهمية إختيار شامبو يناسب نوع الشعر الذي تمتلكينه ولكن الأهم أن يمنحه التغذية المناسبة، فالعناصر الموجودة في Total Results – Keep Me Vivid Shampoo مثلاً من علامة Matrix تتسرب الى الجذور وكل الخصلات لتعزز من صحتها.

- اعمدي على تمشيط الشعر كل يوم أكثر من مرّة واحدة بالفرشاة العريضة لا بالمشط، وذلك من الجذور للأطراف. كما يمكنك قص أطراف شعرك الطويل كل أربعة أشهر لينمو بطريقة صحية أكثر.

- في حال لاحظت أن خصلات شعرك تعاني من التقصف والتكسر، فعليك معالجة الأمر بسرعة من خلال استخدام سيروم مخصّص لحمايتها وبالتالي لمنحها القوة اللازمة.

- من الطبيعي أنك في كل يوم تريدين إعتماد تسريحة معيّنة لإظهار الخصلات الطويلة الجذابة، من هنا اعمدي على استعمال الأدوات التي تكون بجودة عالية، لحماية خصلاتك من أي أضرار، وننصحك بتجربة Steampod 3.0 Professional Steam Styler by L’Oreal Professionnel لأروع موديلات شعر.

- مع العناية الصحيحة بالشعر الطويل استخدمي ماسك Mythic Oil Mask Normal to Fine Hair من علامة L'Oreal Professionnel ليغذي الخصلات ويمنحها القوة والروعة.

 
 
 
;