مكياج ربيعي ناعم وخفيف... إليك خطوات تطبيقه!

تتطلب منك إطلالتك اليومية إبراز ملامحك بطريقة فاتنة حتّى في الأوقات العادية لذا اليك مع موقع لوليا هذه الخطوات التطبيقية لمكياج ربيعي ناعم

مع بدء فصل الربيع المفضل عند الكثيرات لا بد أن تقومي ببعض التعديلات على إطلالتك ومكياجك أيضاً، وذلك من ناحية ألوان الآيشادو والروج بشكلٍ خاص، إذ يُتيح لكِ هذا الموسم إعتماد الكثير من الدرجات التي تتأرجح بين الناعمة وحتّى القوية. من هنا ولتتمكني من التألق بمكياج خفيف يليق باللوك اليومي الربيعي طبّقي هذه الخطوات:

- في خطوتك الأولى وبعد القيام بتنظيف بشرة وجهك في الصباح الباكر، اعمدي على وضع كريم الأساس وبعده طبقة من البرايمر الذي يعمل على تثبيت المكياج لفترة طويلة.

- بالخطوة الثانية ضعي طبقة من الفاونديشن Fit Me Foundation من مايبيلين نيويورك بدرجة تليق بلون بشرتك، ولا تنسي تغطية المساحة الموجودة تحت العينين بكونسيلر فاتح، لدعم جمال الملامح وبالتالي لإخفاء تعب العيون أو الهالات السوداء.

- وبعدها في الخطوة الثالثة باشري بوضع الآيشادو وننصحك بإختيار The Blushed Nudes Eye Shadow Palette من مايبيلين نيويورك بالدرجات الزهرية الناعمة التي تليق كثيراً بفصل الربيع، ويمكنك إضافة القليل من البني المتوسط على عظمة الجفون لمزيد من الروعة في المكياج. لا تنسي ضرورة ترك المنطقة الموجودة مباشرةً تحت الحواجب فاتحة، وذلك من خلال الآيشادو البيج الفاتح.

- عند الإنتهاء من محطة الآيشادو، انتقلي في الخطوة الرابعة لإبراز رموشك مع Lash Paradise Mascara من لوريال باريس، إذ يمكنك مع المكياج الربيعي الخفيف ترك الخط الداخلي للعين على لونه الطبيعي.

- في الخطوة الخامسة ثبّتي تان بشرتك عبر وضع طبقة من بودرة الوجه المضغوطة واختاريها بنفس درجة الفاونديشن. واعمدي على تفتيح منطقة تحت العين مع بودرة الوجه الفاتحة.

- رسم الحواجب من أهم المراحل في المكياج فهي تعكس جمال ملامحك، لذا في الخطوة السادسة اعمدي على استعمال Brow Satin من مايببيلين نيويورك لتحديدها بطريقة ناعمة وطبيعية.

- قبل الإنتهاء ضعي في الخطوة السابعة القليل من البلاشر الزهري أو البرتقالي المتوسط على الخدود، وحاولي التوجه للون روج أو ملمع شفاه فاتح.

 
 
 
 
;